عن المنظمة

لجنة الحوار الدولي المفتوح _ هي منظمة مثالية وديمقراطية ، على الصعيدين الوطني والدولي ، في شكل البحوث الإنسانية والثقافية والعلمية. الغرض من كل هذا: “المساهمة في تطوير الحضارة الإنسانية ، تمهيد الطريق إلى التاريخ” تتوقف أثناء وجود الجنس البشري في العالم.

نحن منظمة خاضعة لسيطرة الأعضاء حيث الاجتماع السنوي هو أعلى هيئة لصنع القرار. في الاجتماع السنوي ، الذي يعقد في يونيو من كل عام ، تتوفر للأعضاء الفرصة للتأثير على عملنا. يتخذ الاجتماع السنوي قرارات من الأعضاء أو المجموعات المحلية ، ويحدد التركيز على أنشطتنا المستقبلية ويختار المشورة.

مجلس الإدارة لدينا مسؤول بشكل أساسي عن العمليات في كل من السويد وبلدان أخرى ، ويقوم بتعيين مكتب ومكتب إقليمي للقيام بالعمل. في المكتب في ستوكهولم ، يوجد أميننا العام ومدير العمليات لدينا ، الذي يدير العمل ويوزعه.
يوجد في موسكو فرعنا الإقليمي ، حيث يكون المنسق الإقليمي مسؤولاً عن العمليات في روسيا وتركيا ودول أخرى. مجموعاتنا المحلية نشطة. تلعب المجموعات المحلية دورًا مهمًا في جهودنا في مجال المعلومات والرأي العام وجمع الأموال.

لجنة الحوار الدولي المفتوح : هي منظمة غير ربحية تعمل ديمقراطيا. لدينا حوالي 700 متطوع ، تم اختيار الكثير منهم ليتم تعيينهم للثقة في مجموعتهم المحلية في اللجنة. المجلس مسؤول في النهاية عن العمليات. يتم تعيين أعضاء المجلس من خلال الاجتماع السنوي. هل تريد ترشيح مرشح للمجلس؟ معلومات الاتصال

 

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *